الأهلى والزمالك يترقبان نتيجة قرعتى دورى الأبطال والكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى والزمالك يترقبان نتيجة قرعتى دورى الأبطال والكونفيدرالية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

الأهلى والزمالك يترقبان نتيجة قرعتى دورى الأبطال والكونفيدرالية
وليد سعد الدين نشر في الأهرام اليومي يوم 20 - 03 - 2019

* قطبا الكرة المصرية فى التصنيف الأول.. و33 مليون يورو تضع المارد الأحمر على قمة الهرم التسويقى

تجرى اليوم فى السادسة والنصف مساء، قرعتا مباريات دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم وكأس الاتحاد الإفريقى (الكونفيدرالية) فى مقر الاتحاد الإفريقي(الكاف) بالقاهرة، ويمثل مصر فيهما كل من الأهلى والزمالك بعد احتلالهما قمة مجموعتيهما، ومن المقرر إجراء القرعتين بناء على القواعد التى وضعها الكاف.
ووفقا للقواعد المرعية للقرعتين يتم تصنيف الأندية الصاعدة إلى هذا الدور حسب وجودها فى المركز الأول أو الثانى فى مجموعتها، وقد شمل التصنيف الأول ببطولة دورى أبطال إفريقيا أندية: الأهلى من مصر والوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى ومازيمبى الكونغولي، فى حين جاء فى التصنيف الثانى كل من سيمبا التنزانى وشباب قسنطينة الجزائرى وهوريا الغينى وصن داونز من جنوب إفريقيا.
وفى الكونفيدرالية، جاء فى التصنيف الأول أندية الزمالك ونهضة بركان المغربى والصفاقسى التونسى والهلال السوداني، فيما شمل التصنيف الثانى كلا من حسنية اغادير المغربى وجورماهيا الكينى والنجم الساحلى التونسى ونكانا رد ديفلز الزامبي.
ومن المقرر أن يلتقى الفريق صاحب التصنيف الأول نظيره فى التصنيف الثانى بشرط الا يكونا قد التقيا من قبل فى دورى المجموعات..وستجرى مباريات الذهاب احد أيام 5 أو 6 أو 7 ابريل والعودة 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر.
من ناحية أخري، كشف موقع «ترانسفير ماركت» العالمى عن القيمة التسويقية للأندية الثمانية التى تأهلت لدور الثمانية لبطولة دورى الأبطال وبلغت حوالى 97 مليون يورو، حيث جاء الأهلى فى المركز الأول بقيمة 33.7 مليون يورو، يليه صن داونز الجنوب إفريقى برصيد 19.28 مليون يورو، ثم الترجى التونسى بقيمة 16.40 مليون يورو يليه الوداد المغربى بقيمة 14.68 مليون يورو ثم شباب قسنطينة الجزائرى وقيمته 7.93 مليون يورو، ثم مازيمبى الكونغولى بقيمة 3.88 مليون يورو يليه سيمبا التنزانى بقيمة 650 ألف يورو، وأخيرا هوريا الغينى وبلغت قيمته 525 ألف يورو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى والزمالك يترقبان نتيجة قرعتى دورى الأبطال والكونفيدرالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق