فيديو | عبد المنصف يتحدث عن صدمة الـ 6-1 أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف محمد عبد المنصف ، حارس الزمالك الأسبق ، ووادى دجلة الحالي ، أن الخسارة القاسية من الأهلى فى مباراة الشهيرة ب 6 - 1 ، بمثابة أكبر مطب فى حياته الكروية ، وكانت أحد الأسباب التى كونت شخصيته ، ولم تؤثر عليه بالسلب على الأطلاق .

وأضاف عبد المنصف ، أن هزيمة ال 6 - 1 ، كونت العديد من الأمور الايجابية لديه خلال مشواره مع الاندية التى انضم لها ، لانه اى خسارة من اى نادى أخرى بنتيجة كبيرة ستكون امرا عادية له ، مضيفا بان المباراة كانت صدمه كبيرة جدا .

وأشار عبد المنصف ، بان هذا الجيل هو اللى كان قادرا على تحقيق الفوز على الاهلى 6 - 1 وليس العكس ، مشيرا بان الفريق كان داخل المباراة ولديه احساس بانه الاقرب لتحقيق الفوز ,

وكشف حارس الزمالك الاسبق ، بانه بعد انتهاء المباراة لم يكن احد يتخيل ان المباراة انتهت بتلك النتيجة الكبيرة ، ولكن تلك الصدمة لم ترك اثارا سلبية عليه .

وأضاف عبد المنصف ، بانه شارك فى مباريات اهلى وزمالك ، بعد تلك المباراة ونجح فى التصدى ل 3 ضربات جزاء من ابو تريكة وشادى محمد وفلافيو ، بخلاف تحقيق اكثر من 13 بطولة مختلفة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو | عبد المنصف يتحدث عن صدمة الـ 6-1 أمام الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق