لجنة الحكام تواصل فضائحها ضد الزمالك وتعين هلهل لخدمة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة الحكام تواصل فضائحها ضد الزمالك وتعين هلهل لخدمة الأهلي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

لجنة الحكام تواصل فضائحها ضد الزمالك وتعين هلهل لخدمة الأهلي
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 20 - 03 - 2019

قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح ، بتعيين محمد الحنفي حكما لإدارة لقاء الزمالك والمقاولون الهام اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك ، يسعى لمواصلة الانتصارات والبقاء على عرش الصدارة بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
المثير في الأمر، أن لجنة الحكام قامت بتعيين سامي هلهل كمساعد لمحمد الحنفي في اللقاء.
هلهل المعروف بانتمائه الشديد للأهلي، والذي سبق وأن أشهر البطاقة الحمراء لحازم إمام خلال لقاء المقاصة الذي انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، دائما ما يفتعل الأزمات ويتخذ قرارات ضد الزمالك.
وخلال لقاء المقاصة دخل الحنفي في أزمة مع هلهل بسبب طرد الأخير لحازم إمام بدون داعي، حيث أكد الحنفي أن تلك القرارات الغير مبررة جعلت المباراة أكثر صعوبة، خاصة أن حازم إمام لم يرتكب أي أخطاء كي يتم طرده.
ويعمل سامي هلهل في شركة بترول يعمل بها عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ويبقى السؤال.. كيف تُصر لجنة الحكام على تعيين سامي هلهل لمباراة الزمالك والمقاولون الهامة والمصيرية قبل مواجهة القمة يوم 30 مارس؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة الحكام تواصل فضائحها ضد الزمالك وتعين هلهل لخدمة الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق