طارق يحيى: لقاء المقاولون سيحسم الدوري للزمالك وهو بوابة الفريق للفوز على الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طارق يحيى: لقاء المقاولون سيحسم الدوري للزمالك وهو بوابة الفريق للفوز على الأهلي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

طارق يحيى: لقاء المقاولون سيحسم الدوري للزمالك وهو بوابة الفريق للفوز على الأهلي
مهاب ممدوح نشر في أخبار الزمالك يوم 20 - 03 - 2019

أكد طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق أن مباراة المقاولون غدا، أهم من لقاء الأهلي المقرر له 30 مارس الجاري.
قال طارق يحيى في تصريحات عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة المقاولون هي بوابة العبور لبطولة الدوري، إذا فاز الزمالك على المقاولون فإن الدوري بنسبة 70% في ميت عقبة إن شاء الله".
أضاف: "الدخول لمباراة الأهلي بفارق 4 نقاط، سيجعل الفريق يدخل اللقاء بثقة ومن ثم بإذن الله سنحقق الفوز على الأهلي".تابع: "مباراة المقاولون بالنسبة لي أهم من لقاء الأهلي، فلو لقدر الله خسرت أمام الأهلي ستظل على قمة الجدول".
اختتم: "جيل الزمالك الحالي شبه جيل 88 – 89، هناك أكثر من لاعب يحرز اهدافا مثل علي خليل وعبد الحليم علي، وكذلك حسن شحاتة وأسامة نبيه وجمال حمزة، ونفس الأمر في الوقت الحالي، سنجد محمود علاء هو الهداف، وكذلك كهربا وفرجاني ساسي وأوباما وأيمن حفني وإبراهيم حسن، وحميد أحداد وعمر السعيد، وهذا هو الفرق بين الزمالك وبين الفرق الأخرى في الوقت الحالي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طارق يحيى: لقاء المقاولون سيحسم الدوري للزمالك وهو بوابة الفريق للفوز على الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق