مانشستر سيتي يقترب من صفقة مميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مانشستر سيتي يقترب من صفقة مميزة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأربعاء عن اقتراب مانشستر سيتي الإنجليزي من حسم صفقة ساؤول نيجويز نجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة ESPN العالمية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي بأن الفليسوف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يضع ساؤول نيجويز كخيار أول في الصيف بعد خسارته معركة فرينكي دي يونج الذي انتقل لبرشلونة.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن مانشستر سيتي يعتزم الفوز على برشلونة هذه المرة في صفقة ساؤول نيجويز العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، حيث يستعد لتقديم عرضًا بقيمة 150 مليون يورو.

وأفادت الشبكة العالمية بأن بيب جوارديولا يريد التعاقد مع الدولي الإسباني ساؤول نيجويز الذي يبلغ من العمر 24 عامًا كبديل بعيد المدى للنجم البرازيلي المخضرم فرناندينيو وكان الهولندي فرينكي دي يونج هو المختار من المدرب الإسباني ولكنه فضل في النهاية البلاوجرانا.

يذكر أن برشلونة مهتم أيضاً بالتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز ولكن مانشستر سيتي الإنجليزي لن يسمح للبرسا بالاستيلاء على لاعب أخر يحتاجه في الموسم القادم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مانشستر سيتي يقترب من صفقة مميزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق