الزمالك يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعثر أمام المقاولون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعثر أمام المقاولون من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

الزمالك يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعثر أمام المقاولون
محمد رشاد نشر في صدى البلد يوم 21 - 03 - 2019

أعلن رئيس نادي الزمالك صرف مكافآة فوز للاعبي الفريق الأبيض رغم التعثر بالتعادل (2-2) مع فريق المقاولون العرب في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" قال رئيس الزمالك":"أصدرت تعليمات لأمير مرتضى بصرف مكافآة فوز للاعبين، أبنائي لم يهزموا اليوم".
وأضاف رئيس الزمالك:"لم نهزم اليوم، المقاولون لعب ب16 لاعبًا مقابل 11 لاعب فقط للزمالك، خماسي التحكيم كان في فريق المقاولون".
وتابع رئيس الزمالك:"لا يوجد من هو أقوى من الله، الحكام والفساد والرشاوى والمجاملات لن تحكم، الله هو العدل، ونحن قادرون على إعادة الفارق إلى 5 نقاط بالفوز على الأهلي المباراة المقبلة".
وأنهى رئيس الزمالك:"جمهور الزمالك فخور بفريقه وبالأداء الذي يقدمه، لكن الظلم التحكيمي يلاحقنا، الحكم الموتور الذي أدار مواجهتنا مع المقاولون كان يعرف ما الذي يتعين عليه فعله في المباراة جيدًا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعثر أمام المقاولون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق