الداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرب

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

يواجه فريق الداخلية نظيره حوش عيسى، اليوم السبت، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين في إطار استعدادات الداخلية لمواجهة فريق النجوم بالدوري العام.

وكان فريق الداخلية قد دخل فى معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة أسبوع، بدءا من الخميس الماضى، حيث خاض الداخلية الودية الأولى أمام كفر الدوار .

ويستغل الداخلية فترة توقف مسابقة الدورى لارتباط المنتخب الأول بمباراتى النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا ونيجيريا الودية فى الاستعداد لمواجهة النجوم فى 31 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت.

ويحتل الداخلية المركز الـ16 بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 24 نقطة، حصدها الفريق من 4 انتصارات و12 تعادلا و10 هزائم.

وكان فريق الداخلية قد تعادل سلبياً أمام مصر المقاصة فى المباراة الأخيرة التى خاضها بالدورى العام، قبل أن يتعرض للخسارة ودياً بهدف نظيف أمام الفريق الفيومى، فى المباراة التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضى على أحد الملاعب الفرعية بالدفاع الجوى.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق