زيدان ينتقم من جوارديولا والسيتي بسبب توني كروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زيدان ينتقم من جوارديولا والسيتي بسبب توني كروس من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

جهز فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خطته للانتقام من مانشستر سيتي وجوارديولا بعد طلب التعاقد مع توني كروس لاعب وسط الملكي.

وطلب جوارديولا من إدارة مانشستر سيتي التعاقد مع توني كروس لاعب وسط ريال مدريد والذي قد يرحل عن صفوف الفريق الملكي بعد الإغراءات التي تلقها في الفترة الماضية.

ذكر موقع الدون بالون، أن ريال مدريد يجهز خطة للانتقال عن طريق خطف لاعب من داخل مانشستر سيتي والذي يتواجد به مجموعة كبيرة من النجوم مثل ليروي سانيه ، أغويرو ، غابرييل جيسوس ، برناردو سيلفا ، كيفن دي بروين

ولكن الموقع اشار إلى أن اللاعب المفضل لريال مدريد هو رحيم سترلينج والذي ينوي بيريز رئيس النادي التعاقد معه بعدما سجل 15 هدف هذا الموسم في البريميرليج بجانب الأداء الرائع مع المنتخب الإنجليزي

 

واكدت التقارير على أن ريال مدريد يجهز 75 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب ولكن الرقم ليس كاف لإقناع مانشستر سيتي للتنازل عن خدمات اللاعب وربما يحدد النادي الإنجليزي 135 مليون يورو سعر بيع سترلينج.

وينوي ريال مدريد عقد صفقات ضخمة في الصيف على رأسها هازارد من تشيلسي ومبابي أو نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زيدان ينتقم من جوارديولا والسيتي بسبب توني كروس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق