بعد انتقاد حكم القمة الروماني فاكس:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد انتقاد حكم القمة الروماني فاكس: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

بعد انتقاد حكم القمة الروماني فاكس:
الزمالك يطالب بحكام صفوة أجانب
أحمد جلاء نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

رفع مجلس إدارة نادي الزمالك راية التحدي لمسئولي الجبلاية للمطالبة باستقدام حكام أجانب خلال المباريات المتبقية للفريق الكروي بالموسم الحالي للدوري العام.
واشترط المجلس بأن يكون الحكام الأجانب من الصفوة نظرا لحساسية المباريات حيث تم الاشتراط بأن يكون الحكام من ألمانيا أو إيطاليا أو إنجلترا أو اسبانيا أو البرتغال.
جاء ذلك بعد انتقاد مسئولي النادي لمستوي الحكم الروماني ستيفان فاكس الذي أدار مباراة القمة.
طالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة القمة أمام الأهلي أمس الأول السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة بداية من مباراة سموحة في الدوري الممتاز بعد غد الأربعاء.
وأكد جروس للاعبيه أن المباريات المقبلة وهي 11 مباراة في الدوري مهمة للغاية وبنفس درجة الأهمية لمباراة القمة. خاصة وأن الفارق مع الأهلي نقطتين.
أضاف أن لفريقه أفضلية بنقطتين علي الأهلي مما يعني أن أي سقوط للفريق قد يضع الأهلي علي القمة ولابد أن يستمر الفريق في الانتصارات دون النظر لنتائج الأهلي والدخول في حسابات قد تهدر عمل شاق طوال الموسم.
أكد الجهاز الفني أن اللاعبين قدمو مباراة كبيرة رغم الظروف الصعبة للقاء. وأن الفريق أهدر الفوز بسبب الفرص السهلة التي لم يتمكن منها اللاعبون أمام مرمي المنافس.
وعقب العودة للقاهرة. دخل الفريق في مران أمس الأحد علي ملعبه استعدادًا لمباراة سموحة في الأسبوع ال 24 للدوري. ووضع جروس للاعبيه برنامجاً استشفائياً وتأهيلياً قوياً لضيق الوقت بين مباراة القمة وسموحة. حتي يتمكن جميع اللاعبين من استعادة لياقتهم كاملة قبل خوض المباراة المقبلة المهمة.
من جانب آخر. يطير الفريق الكروي إلي المغرب يوم الجمعة المقبل. لمواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتراجعت الإدارة عن فكرة السفر علي متن طائرة خاصة لكون الرحلة غير شاقة.
تقام المباراة يوم الأحد المقبل علي ملعب أغادير علي أن تكون مباراة العودة 14 أبريل الجاري علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد انتقاد حكم القمة الروماني فاكس: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق