لاسارتى يحتوى غضب ثلاثى الأهلى ب«التدوير»..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاسارتى يحتوى غضب ثلاثى الأهلى ب«التدوير».. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

لاسارتى يحتوى غضب ثلاثى الأهلى ب«التدوير»..
بعثة الفريق تسافر إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة
عبد الحكيم أبوعلم أحمد عبد الكريم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

انتقد مارتن لاسارتي، المدير الفنى لفريق الأهلى أرضية ملعب برج العرب، وقال إنها لم تساعد اللاعبين خلال مباراة القمة وتسببت فى ارتكاب اللاعبين أخطاء عديدة فى التمرير، مشيرا إلى أن المشكلة لم تكن فى هطول الأمطار، بل فى أرضية الملعب نفسها التى كانت سيئة وأصبحت أسوأ مع مرور الوقت، وأضاف أن القرارات الفنية كانت صعبة بسبب تلك الظروف غير المواتية.
وأوضح لاسارتى أنه لا يمكنه استخدام كل اللاعبين فى حين أن هناك مباراة مهمة مع الاتحاد ويجب الاستفادة من جهد البعض فى هذه المباراة وفقا لسياسة التدوير. فى تعليق من المدير الفنى على حالة الغضب التى سيطرت على بعض اللاعبين من عدم المشاركة مثل حسين الشحات وأحمد فتحى ووليد أزارو الذى كان يرغب فى أن يكون أساسياً وليس بديلاً.
وكشفت مصادر خاصة أن هناك حالة من الضيق والغضب الصامت من قبل الثلاثى لعدم مشاركتهم لكن دون وجود ازمة أو تعبير عن ذلك بشكل علني، لكن ما فى النفوس ظهر بوضوح خلال تعاملهم فى التدريبات، كما فسر البعض خروج حسين الشحات إلى غرفة خلع الملابس فى برج العرب بعد إجراء التبديل الثالث فى القمة. ويحاول الجهاز الفنى احتواء الغضب المكتوم للاعبيه، وسوف يمنح دون شك الفرصة لأحمد فتحى ووليد ازارو أمام الاتحاد خاصة مع غياب عمرو السولية بسبب الإنذار الثالث لكن حسين الشحات سيكون ضمن البدلاء على أن يكون أساسياً أمام صن داونز .
على صعيد آخر، وافق مجلس إدارة النادى على سفر فريق الكرة الى جنوب إفريقيا الأربعاء المقبل على طائرة خاصة استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى المقرر لها مساء السبت القادم فى ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال الإفريقي، لمنح اللاعبين مزيدا من الراحة، فى ظل ضغط المباريات خلال هذه الفترة، حيث خاض الفريق مباراة الزمالك فى الدورى وينتظر مواجهة الاتحاد السكندرى غدا الثلاثاء والسفر فى اليوم التالى مباشرة إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة صن داونز السبت القادم، قبل العودة لمواجهة مصر المقاصة يوم 10 أبريل، وبعدها خوض لقاء الإياب أمام صن داونز يوم 13 من الشهر ذاته.
وأجرى خالد الدرندلى أمين صندوق ورئيس البعثة العديد من الاتصالات الهاتفية بالسفارة المصرية فى جنوب إفريقيا؛ من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة برحلة الفريق، وحرص الدرندلى خلال اتصالاته بالسفارة المصرية على الاطمئنان على إقامة البعثة وتأمينها.
من ناحية أخري، أكدت إدارة الأهلى أنه لا يوجد ما يمنع عمار حمدى لاعب وسط الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى من المشاركة مع زعيم الثغر خلال مواجهة الأهلى المقرر لها مساء غد ضمن فعاليات مسابقة الدوري، وذلك لأن عقد إعارة اللاعب لا يتضمن أى بنود تمنعه من المشاركة فى تلك المباراة خاصة أن مسئولى الأهلى وافقوا على خروجه للاتحاد ليشارك بشكل أساسى ليعود من جديد فى بداية الموسم المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لاسارتى يحتوى غضب ثلاثى الأهلى ب«التدوير».. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق