ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد نهاية الجولة الـ29

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد نهاية الجولة الـ29

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أسدل الستار على مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني، بمباراة ريال مدريد أمام هويسكا التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-2 .

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

وبعد نهاية الجولة، يتربع برشلونة على الصدارة برصيد 69 نقطة بعد الفوز الذى حققه على إسبانيول بنتيجة 2-0 فى ديربي كتالونيا.

أما الوصيف أتلتيكو مدريد فقد حقق فوزا عريضا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-0 ، ليحتفظ بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة، فى الوقت الذى فاز فيه صاحب المركز الثالث ريال مدريد على متذيل الليجا هويسكا بنتيجة 3-2  ليصل إلى النقطة 57 .

مباريات الجولة الـ29
مباريات الجولة الـ29

 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
 

وعزز أسطورة برشلونة ليونيل ميسي صدارة الهدافين برصيد 31 هدفا، بعد أن سجل ثنائية فريقه فى شباك إسبانيول، يليه زميله فى الفريق لويس سواريز برصيد 18 هدفا.

أما المركز الثالث فهو من نصيب الأوروجوياني كريستيان ستواني لاعب جيرونا برصيد 17 هدفا، بينما الرابع هو الفرنسي وسام بن يدر لاعب إشبيلية بـ16 هدفا، أما الخامس فهو الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بـ14 هدف.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد نهاية الجولة الـ29 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق