إبراهيم حسن يكشف سبب تراجع أداء الأهلي.. ويؤكد: «الدوري لم يحسم»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف ابراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، ومدير الكرة الحالي بنادي سموحة، عن السبب وراء تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مؤكدًا أن بطولة الدوري لم تحسم بعد.

وكان بيراميدز قد نجح يوم الخميس الماضي في الفوز على الأهلي ضمن منافسات بطولة لدوري الممتاز، ليرتقي لصدارة الجدول، بعدما رفع رصيده للنقطة 60 من 28 مباراة، متفوقًا بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 25 مباراة، بينما تجمد رصيد المارد الأحمر عند النقطة الـ 58 في المركز الثالث من 25 مباراة أيضًا.

وقال ابراهيم حسن في تصريحاته لفضائية "أون سبورت": "الأهلي لا يزال يعاني من أثار الهزيمة الثقيلة التي كان قد تلقاها أمام صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "لم يتم التعامل مع تلك المباراة بالطريقة السليمة، ولم تتم دراسة الفريق الجنوب إفريقي بطريقة جيدة للوقوف على مدى التطور الذي وصل له، وكذلك لم يتم تهيئة اللاعبين لتلك الأجوء التي خاضوا فيها المواجهة".

واختتم: "الدوري لم يحسم بعد، واللقب متاح امام الفرق الثلاثة الزمالك وبيراميدز والأهلي، حسب نتائجهم فيما تبقى من مباريات بالبطولة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إبراهيم حسن يكشف سبب تراجع أداء الأهلي.. ويؤكد: «الدوري لم يحسم» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق