المنتخب السعودي للشباب يستأنف تدريباته استعداداً لكأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المنتخب السعودي للشباب يستأنف تدريباته استعداداً لكأس العالم من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 1:22 صباحًا, 21 أبريل 2019 م

المناطق - الرياض

استأنف المنتخب السعودي تحت 20 عامًا اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها المدير الفني خالد العطوي للاعبين أمس عن التدريبات، وذلك ضمن معسكر “الأخضر” المُقام حالياً في مدينة أبها والممتد حتى الـ26 من الشهر الجاري في إطار برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي ستقام في بولندا.
وأجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، انطلقت بتمارين الاستحواذ على الكرة، تلاها مران البناء من الخلف، أعقب ذلك مران على الكرات الثابتة الدفاعية، لتختتم الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب بهدف الاستحواذ مع التنظيم الدفاعي في الحالة الهجومية. ويواصل المنتخب الوطني غدًا الأحد تدريباته على فترتين ضمن معسكره بمدينة أبها في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.
الجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت فبراير الماضي وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنتخب السعودي للشباب يستأنف تدريباته استعداداً لكأس العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق