"الكابتن" يكشف.. سر تجديد الثقة في لاسارتي وموقف النحاس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة مارتن لاسارتي بعد الاجتماع الذي عقده مع لاعبي الفريق والجهاز الفني مساء اليوم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"الكابتن"، أن الخطيب رئيس جهاز الكرة قد تراجع في اللحظات الأخيرة عن فكرة إقالة المدير الفني بسبب عدم حسم الاتفاق بشكل نهائي مع المدير الفني المؤقت والذي كان من المفترض توليه الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد وضعوا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر في مقدمة المرشحين لخلافة لاسارتي، إلا أن البرتغالي رفض مؤخراً العودة لتدريب الفريق الوقت الحالي بعد أن تم فتح خط المفاوضات معه عقب خماسية صن داونز وطلب الحصول على مهلة لدراسة العرض.

وحاول مسؤولو القلعة الحمراء توفير البديل من خلال الاتفاق مع عماد النحاس المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب على تولي تدريب الفريق مؤقتاً، والعمل في الجهاز الفني الجديد في منصب المدرب المساعد، وبالفعل رحب النحاس الذي تواصل بعد ذلك مع مجلس إدارة المقاولون والذي لم يمانع فسخ العقد مع النحاس ولكن بعد نهاية الموسم الجاري نظراً لرغبة ذئاب الجبل في المنافسة على المركز الرابع بجدول الدوري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الكابتن" يكشف.. سر تجديد الثقة في لاسارتي وموقف النحاس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق