بلدية المحلة يقيل نبيل محمود وخصومات على اللاعبين بعد ثلاثية الديربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بلدية المحلة يقيل نبيل محمود وخصومات على اللاعبين بعد ثلاثية الديربي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

بلدية المحلة يقيل نبيل محمود وخصومات على اللاعبين بعد ثلاثية الديربي
محمد غنيم نشر في اليوم السابع يوم 20 - 04 - 2019

قرر مجلس إدارة بلدية المحلة توجيه الشكر لنبيل محمود المدير الفني للفريق علي الفترة التي قضاها داخل جدران النادي وذلك عقب الهزيمة من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت الخميس الماضي في الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.
وحمل مصطفي الشامي المشرف العام علي الفريق نتيجة المباراة للمدير الفني، مؤكدا أن خسارة البلدية جاءت بسبب أخطاء فنية من خارج الملعب في الوقت الذي تتجه النية داخل النادي المحلاوي لإجراء تغييرات كبيرة في قطاع الكرة بالنادي .
وحسب مصادر داخل بلدية المحلة فمن المقرر أن يقوم المجلس خلال جلسته الطارئة نهاية الأسبوع الحالي لتوقيع عقوبات مالية علي اللاعبين تصل لخصم أخر قسط من عقود اللاعبين بعد فشل الفريق في الصعود للدوري الممتاز بالاضافة للهزيمة من غزل المحلة في مباراة الديربي التي تعتبر بطولة خاصة داخل مدينة المحلة بعيدا عن صعود الفريق أوعدم صعوده للدوري الممتاز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بلدية المحلة يقيل نبيل محمود وخصومات على اللاعبين بعد ثلاثية الديربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق