فالفيردي يعلق على ازمة كوتينيو مع جماهير برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكد أرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الاسباني أن هناك من يريد افتعال ازمة بين اللاعب البرازيلي فيلبي كوتينو وجماهير البارسا، وذلك في تصريحاته التي اعقبت مواجهة الفريق الكتالوني أمام ريال سوسيداد.
وكان كوتينيو قد شارك كبديلًا في المباراة التي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني.
ومن لحظة نزوله لأرضية الملعب تعرض النجم البرازيلي لصافرات استهجان من جماهير البارسا، على خلفية احتفاله المثير للجدل في آخر مباريات الفريق أمام مانشيستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا.
وعقب المباراة اكد فالفيردي في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "هناك البعض يحاول الوقيعة بين كوتينيو وجماهير برشلونة".
وأوضح: "احتفال كوتينيو بعد هدفه في مانشيستر يونايتد، لم يكن موجهًا للجماهير على الإطلاق، ولكن هناك من يحاز لان يفسد العلاقة بين اللاعب والجماهير".
وعن حسم اللقب، قال مدرب برشلونة: "على مدار مسيرتي الكروية شاهدت العديد من السيناريوهات المثيرة في الحظات الأخيرة من المنافسات، تجعلني لا أؤمن بحسم الفريق للقب الدوري حتى الأن رغم التقدم بخطوات ثابته".
وأتم: "هدفنا واضح منذ بداية الموسم، وهو المنافسة على جميع الألقاب التي نشارك فيها، ولا يشغل تركيزنا الأن سوى مواجهة الافيس المقبلة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فالفيردي يعلق على ازمة كوتينيو مع جماهير برشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق