سويلم يكشف موقف الحضور الجماهيري لمباراة بيراميدز أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، موقف الجماهير من الحضور في مباراة بيراميدز المقبلة امام الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر ان يحتضن ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء المقبل مواجهة الزمالك أمام صاحب الأرض بيراميدز فيالمواجهة المؤجلة من الجولة الساسة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.
وقال ثروت سويلم في تصريحات صحفية ان مباراة بيراميدز والزمالك ستقام بدون حضور جماهيري، حيث سيقتصر الحضور على اعداد معينة، يحددها الأمن.
وأوضح أن الجهات الأمنية كانت قد حددت منذ بداية الموسم، أن ملاعب الدفاع الجوي والكلية الحربية واتحاد الشرطة بالعباسية وحير الحدود بالمكس لن تستضيف مباريات بحضور جماهيري.
وأتم أن لمباراة سيقودها طاقم تحكيم اجنبي، وأن مسئولي نادي بيراميدز قد أرسلوا بالفعل المبلغ الخاص باستقدام الحكام الأجانب.
ويجتل بيراميدز صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 60 من 28 مباراة، متفوقًا بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 25 مباراة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سويلم يكشف موقف الحضور الجماهيري لمباراة بيراميدز أمام الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق