عاجل

الأهلى يجدد الثقة فى لاسارتى .. ويتمسك ببقاء عبدالحفيظ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى يجدد الثقة فى لاسارتى .. ويتمسك ببقاء عبدالحفيظ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

الأهلى يجدد الثقة فى لاسارتى .. ويتمسك ببقاء عبدالحفيظ
عبد الحكيم أبوعلم نشر في الأهرام اليومي يوم 21 - 04 - 2019

* الخطيب يطالب اللاعبين بإنكار الذات وإسعاد الجماهير الغاضبة
تمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى باستمرار الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بكامل تشكيله بقيادة مارتن لاسارتى وطاقمه الأجنبى بجانب محمد يوسف وسامى قمصان وطارق سليمان.
وعقد الخطيب جلسة مع الجهاز الفنى واللاعبين أمس قبل بدء المران بإستاد مختار التتش تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تجاوز أحزان الفترة الماضية بما فيها من خسارة من بيراميدز ووداع دورى أبطال إفريقيا أمام صن داونز.
وتحدث الخطيب عن حزن الجماهير التى هى أهم ما فى تلك المنظومة والكل يعمل لأجلها واسم النادى الكبير. وقال رئيس الأهلى :إنه يثق بهم وفى قدراتهم ورغبتهم فى العودة من جديد، وأضاف:«يجب ان نترك الجانب الفردى ونعمل لمصلحة الكيان ونعلى قيمة الجماعية».
وجدد الخطيب الثقة فى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رغم الحرب الشعواء التى يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة دفاعاً عن ناديه ورغبة البعض فى تدميره. وكشفت مصادر خاصة عن أن هناك بعض الأشخاص يسعون بقوة لإيقاف سيد عبدالحفيظ قارياً وحاولت الضغط على بكارى جاساما حكم مباراة صن داونز لكتابة أى شىء فى تقريره يدين مدير الكرة بالأهلي.
وتعهدت الإدارة الحمراء بعدم التخلى عن مدير الكرة مهما حدث حتى لو صدر قرار ظالم بإيقافه فسوف تسلك كل الطرق الشرعية لاستعادة حقه مع بقائه فى منصبه دون المساس به. وقال الخطيب لبعض أعضاء مجلس إدارته: إن سيد عبدالحفيظ يتحمل عبئا كبيرا للدفاع عن حقوق النادى . وأبدت إدارة النادى استياءها الشديد من الحملة الممنهجة التى يديرها البعض ضد النادى خاصة فى الفترة الأخيرة، رغم ان الفريق كان الأفضل أمام بيراميدز وتسيد المباراة من بدايتها وحتى نهايتها وأضاع عددا كبيرا من الأهداف.
وقالت إدارة النادى انها تعرف بدقة من وراء تلك الحملة وهدفها خاصة الهجوم على رئيس النادى ومحاولة الوقيعة بينه وبين نائبه العامرى فاروق وبعض أعضاء مجلس الإدارة مستغلين تعثر فريق الكرة، وتعهدت إدارة النادى بأن يعود الفريق الى سابق عصره وما حدث من تدعيم فى شهر يناير هو الخطوة الاولى فقط نحو إعداد فريق جيد يستطيع السيطرة على القارة الإفريقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى يجدد الثقة فى لاسارتى .. ويتمسك ببقاء عبدالحفيظ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق