المقاصة يبحث عن مدرب بعد استقالة طلعت يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المقاصة يبحث عن مدرب بعد استقالة طلعت يوسف من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

المقاصة يبحث عن مدرب بعد استقالة طلعت يوسف
عمرو فوزى نشر في الأهرام اليومي يوم 21 - 04 - 2019

قرر مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، قبول استقالة طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي، بعد إصراره على الرحيل واعتذاره عن عدم استكمال الموسم مع الفريق.
وأكد عبد السلام أن يوسف، من المدربين الأكفاء والمميزين فنيا واخلاقيا، وترك بصمة طيبة مع المقاصة، وأن مجلس الإدارة كان متمسكا باستمراره مع الفريق، لكنه تقدم باستقالته وتمسك بها، وبناء على رغبته تم إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضى وبشكل ودى ومحترم.
وأضاف: أن جمال عمر المدرب العام وأحمد حسام مدرب الفريق ووليد هويدى مدير الكرة مستمرون بالفريق وسيقودون المهمة خلال المباريات المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فنى مميز.
وأوضح عبد السلام أن إدارة المقاصة لن تتعجل فى اختيار واعلان اسم المدير الفنى الجديد، وسيتم التأنى ودراسة الأمر بمنتهى العناية، فى ظل اقتراب الدورى من نهايته، وفى ظل توقف البطولة بسبب ارتباطات المنتخب الوطنى خلال الايام المقبلة.
ومن المقرر ان يحصل فريق المقاصة على راحة 48 ساعة بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى سلبيا اليوم بالاسبوع 30 للدوري، ويستأنف فريق المقاصة تدريباته يوم الاثنين المقبل تحت قيادة جمال عمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المقاصة يبحث عن مدرب بعد استقالة طلعت يوسف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق