بالفيديو.. شاهد معركة عنيفة بين لاعبي الصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحظة الشجار بين لاعبي الفريقين

شهد لقاء الصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي، معركة عنيفة بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء اللقاء، خاصة وأن لاعبي الصفاقسي تعرضوا لاستفزازات من قبل لاعبي نهضة بركان خلال المباراة.

    

وكان الصفاقسي تعرض لعملية استفزازية قبل بداية المباراة، بعدما استيقظ وفد النادي التونسي فجر اليوم بمقر إقامته بالمغرب، منذ الساعة الخامسة فجرًا على صوت صافرات الإنذار، من قبل جماهير المغرب، والتي تواصلت لما يقرب من 35 دقيقة دون إيقاف.

نجح فريق نهضة بركان المغربي في الفوز على الصفاقسي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة، التي جمعت الفريقين بالمغرب، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وسجل أهداف بركان كلًا من كودجو لابا في الدقيقة الثامنة، وجاء الهدف الثاني عن طريق عمر نامسوي في الدقيقة 19، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق إيسوفو دايو في الدقيقة 31.

وبهذه النتيجة يتأهل نهضة بركان للمباراة النهائية، في انتظار الفائز من مباراة الزمالك والنجم الساحلي.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. شاهد معركة عنيفة بين لاعبي الصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق