غولدن ستيت يبلغ نهائي المنطقة الغربية في الـ NBA

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

غولدن ستيت يبلغ نهائي المنطقة الغربية في الـ NBA

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم السبت 11 مايو 2019 .

الشارقة 24 – أسعد خليل:

فرض ستيفن كوري نفسه نجماً أوحد في غياب زميله كيفن دورانت، وقاد فريقه غولدن ستيت ووريورز بطل الموسمين الماضيين، إلى نهائي المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، على حساب هيوستن روكتس، من خلال الفوز في المباراة السادسة.

وعلى ملعب هيوستن، تفوق غولدن ستيت 118-113، ليحسم سلسلته ضد روكتس في الدور نصف النهائي للمنطقة 4-2 "من 7 مباريات ممكنة"، ويبلغ نهائي المنطقة للمرة الخامسة توالياً، علماً بأنه توج بلقب الدوري 3 مرات في المواسم الأربعة الأخيرة.

وهي المرة الثانية توالياً، يقصي فيها ووريورز منافسه روكتس ونجمه جيمس هاردن من نصف نهائي المنطقة الغربية في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" لدوري المحترفين "4-صفر، في نصف نهائي الموسم الماضي".

وأتى الفوز بفضل تسجيل كوري، أفضل لاعب في الدوري مرتين، كل نقاطه الـ 33 في الشوط الثاني، لتميل الكفة بشكل كبير لصالح فريقه.

وبات غولدن ستيت ثاني فريق يبلغ نهائي منطقته بعد ميلووكي باكس، الذي حجز أول مقعد في نهائي المنطقة الشرقية على حساب بوسطن سلتيكس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غولدن ستيت يبلغ نهائي المنطقة الغربية في الـ NBA ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق