النشرة الأوروبية| صراع حجازي والمحمدي.. صلاح يستعد لمعركة دوري الأبطال ومذبحة في ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
النشرة الأوروبية| صراع حجازي والمحمدي.. صلاح يستعد لمعركة دوري الأبطال ومذبحة في ريال مدريد

محمد صلاح

"النشرة الأوروبية" هو تقرير رياضي يومي صباحي، يسلط الضوء على أهم الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

أحمد حجازي والمحمدي يتنافسان على البريميرليج

تنطلق، في التاسعة مساء، مباراة إياب نصف نهائى الملحق المؤهل للدورى الإنجليزى الممتاز، والتي تجمع بين ويست بروميتش ألبيون الذي يلعب بقميصه أحمد حجازي وأستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد المحمدي، في مباراة يستضيفها ملعب «هاوثورنز».

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضى، بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وشهدت مشاركة الثنائي المصري حجازي والمحمدي، على أن يخوض المتأهل من مواجهة الليلة، مباراة الدور النهائي الفاصلة مع الفائز من ليدز يونايتد وديربى كاونتى، لحجز البطاقة الأخيرة للدورى الإنجليزى.. "طالع التفاصيل".

0f6a205110.jpg

صراع ُمحتدم بين 4 فرق على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

احتدم الصراع بين الـ4 فرق، التي تتنافس على المركزين الثالث والرابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهما المركزين المؤهلين للنسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه لا يتبقى سوى جولتين فقط على نهاية البطولة.. "طالع التفاصيل".

صلاح يعسكر مع ليفربول في إسبانيا استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا

 ليفربول سيستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام بإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوع في ماربيا بإسبانيا، وحسب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، فإن المعسكر سيكون مدته 7 أيام على الساحل الأندلسي.. "طالع التفاصيل" واستعدادات صلاح.

7913cfa256.jpg

ريال مدريد يحسم صفقة إيركسن وزيدان يستغني عن 3 لاعبين

ذكر برنامج «شيرينتجو» الإسباني، أن النادي الملكي، حسم صفقة إيركسن من توتنهام ليكون بديلا للكرواتي لوكا مودريتش، ضمن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.. "طالع التفاصيل".

جريزمان في طريقه إلى برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة، استقرت على ضم أنطوان جريزمان لاعب ألتلتيكو مدريد، خاصة أن قيمة كسر عقده مع فريقه تبلغ 120 مليون يورو، وهنالك ترحيب من الفريق المدريدي بالاستغناء عن اللاعب.."طالع التفاصيل".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النشرة الأوروبية| صراع حجازي والمحمدي.. صلاح يستعد لمعركة دوري الأبطال ومذبحة في ريال مدريد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق