كلوب يمنح لاعبيه راحة من التدريبات قبل العودة لمواجهة توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كلوب يمنح لاعبيه راحة من التدريبات قبل العودة لمواجهة توتنهام

مران ليفربول

حصل لاعبو نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على بضع أيام راحة، قبل العودة للتدريبات مرة أخرى، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام توتنهام يوم 1 يونيو المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

09635689a5.jpg

وقال يورجن كلوب، المدير الفني للريدز في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "نحن عندنا أكثر من شيء نقوم بخ خلال فترة التحضيرات قبل خوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف مدرب ليفربول: "لاعبو الفريق حصلوا على بضع أيام للراحة من التدريبات قبل العودة مرة أخرى للدخول في معسكر لمدة أسبوعين من أجل الاستعداد الجيد لمباراة توتنهام في نهائي الشامبيونزليج، ونأمل في التتويج باللقب فهم يستحون ذلك".

لاعب ليفربول: تحقيقنا لـ30 انتصارا وخسارة واحدة يؤكد قوة مانشستر سيتي

أكد جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول، اليوم، إن فريقه قدم موسما قويا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" هذا الموسم 2018-2019 بالرغم من خسارة البطولة في الجولة الأخيرة (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن ليفربول فقد لقب الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي، بعدما حل في المركز الثاني برصيد 97 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب.


كهربا قبل مواجهة نهضة بركان: صباح الامتحانات

كهربا

أدى محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الامتحانات صباح اليوم الاثنين.

صانع ألعاب الزمالك يؤدي الامتحانات قبل اختبار نهائي الكونفدرالية

ونشر كهربا صورته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وكتب تعليقا عليها: "صباح الامتحانات".

073e0575eb.jpg

رئيس الزمالك يرفض لعب القمة قبل أمم أفريقيا: أنا مش شغال عند الخطيب 

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية حيث تقام مباراة الذهاب بالمغرب 19 مايو الجاري، فيما يقام لقاء الإياب بمصر 26 من الشهر ذاته.

 وسجل كهربا هدفا للفريق الأبيض في فوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة شهدت احتساب ركلة جزاء ضد النادي الأبيض وطرد ظهيره الأيسر بهاء مجدي.

  


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كلوب يمنح لاعبيه راحة من التدريبات قبل العودة لمواجهة توتنهام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق