تعرف على خطة الأهلي لتدعيم دفاع الأحمر فى الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعرف على خطة الأهلي لتدعيم دفاع الأحمر فى الصيف

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 27 مايو 2019 .

علم "اليوم السابع" أن مسئولو القلعة الحمراء قرروا البحث في ملف أكثر من مدافع أخر بالدوري المحلي منهم محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال الصيف المقبل لتدعيم هذا المركز الذى يُعاني من كثرة الإصابات وكثّف مسئولو النادي مفاوضات ضم البدري بعدما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للقلعة الحمراء.

وتأتي خطوة البحث عن مدافع مُتميز في الدوري المحلي بعدما أغلق مسئولو الاهلي ملف التعاقد مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الأول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي إستجابة لرغبة اللاعب الذى طلب تأجيل حسم ملف التعاقد معه لما بعد أمم فريقيا المقبلة.

وأكد المصدر أن مسئولو الأهلي حصلوا على وعد من أحمد حجازي بالانتقال للقلعة الحمراء حال اتخاذ قرار بالعودة للدوري المصري وأنه لن يلعب لي ناجً مصر اخر خاصة وأن هناك من ألمح إلى تلقي حجازي عروضاً من الدوري المصري بخلاف عرض الاهلي لكن اللاعب أكد لمسئولو النادي إنه سيلعب للأحمر إذا ما قرر العودة لمصر خاصة وأنه مازال يدرس الأمر حيث تلقى عدة عروض من أندية أوربية بعد فشل ناديه في التأهل للدوري الممتاز في إنجلترا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على خطة الأهلي لتدعيم دفاع الأحمر فى الصيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق