وفد لجنة CAN 2019 يتفقد ملاعب نادي الاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وفد لجنة CAN 2019 يتفقد ملاعب نادي الاتحاد السكندري

محمد فضل مدير بطولة أمم أفريقيا

قامت لجنة CAN 2019 اليوم الاثنين بجولة تفقدية لملاعب ومرافق فرع نادى الاتحاد السكندري الجديد في سموحة وذلك للاطمئنان على سير العمل والاستعداد لأمم أفريقيا التى تستضيفها مصر يونيو المقبل.

ورافق اللجنة في جولتها عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية ومحمد فضل مدير البطولة و الدكتور شريف سعد مدير استاد الإسكندرية.

e805d2b6e4.jpg

وتستضيف الإسكندرية منتخبات المجموعة الثانية التى تضم نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

كان وفد لجنة CAN 2019 قام بزيارة استاد الإسكندرية اليوم لمتابعة سير أعمال تطوير الاستاد قبل انطلاق البطولة.

أجيري يفاضل بين 3 طرق لعب في أمم أفريقيا

تشهد جلسات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، المفاضلة بين أكثر من طريقة لعب، لتحديد خطة الفراعنة خلال مباريات بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

واقترح أفراد جهاز المنتخب على «أجيرى» لعب وديتى تنزانيا وغينيا بالطريقة المثلى من وجهة نظرهم وهى طريقة 4-4-2 ومن الوارد أن تتغير الخطة لـ4-2-3-1 أو 4-1-4-1.

من جانبه، أكد المدير الفنى المكسيكى فى أحاديثه مع الجهاز المعاون أنه قد لا يلتزم بطريقة لعب معينة، وقد تتغير طريقة اللعب من مباراة لأخرى وفقاً للمنافس، خاصة أن مجموعة مصر تضم ثلاث مدارس مختلفة بوجود الكونغو الديمقراطية وزيمبابوى وأوغندا، وقد تتغير طريقة اللعب خلال أى لقاء حسب سير كل مباراة، وأهداف جهاز المنتخب منها.

ومن المنتظر أن تشهد وديتا المنتخب مع تنزانيا وغينيا قبل كأس الأمم مشاركة أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، بشكل أساسى، حتى يحكم جهاز المنتخب على قدرات اللاعب الدولية بعد تألقه على المستوى المحلى بمباريات ذئاب الجبل واحتلاله صدارة هدافى الدورى.

وفى الإطار نفسه يعيش جهاز المنتخب حالة من الحيرة بسبب عمر جابر، لاعب بيراميدز، حيث يفاضل بين توظيفه كظهير أيسر كما يلعب بمباريات فريقه بمسابقة الدورى أو كظهير أيمن والاستفادة بقدرات أحمد المحمدى بمركز الجناح، ومن المقرر أن تشهد وديتا المنتخب قبل كأس الأمم حسم ذلك الأمر.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد لجنة CAN 2019 يتفقد ملاعب نادي الاتحاد السكندري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق