الأبراج تكشف عن هوية الفائز بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن الكثير من الأشخاص بصحة توقعات الأبراج، بشأن حياتهم اليومية، ومنهم من يأخذها على سبيل المعرفة والدعابة ليس أكثر.

وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، يستعرض لكم «الكابتن»، حظ مدربي الفريقان قبل المباراة الحاسمة، والتي يخوضها الفريقان غداً، على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

وينتمي يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلى برج الجوزاء لأنه من مواليد يوم 16 يونيو عام 1967، وحسب توقعات الأبراج لحظ يورجن كلوب، يوم 1 يونيو، فأن مواليد الجوزاء سيكونون مع جائزة كبيرة سيحصلوا عليها في عملهم ولكن بعد أن يتحلوا بالهدوء الشديد قبل الحصول على الجائزة، وهو الأمر الذي يتنبأ بحصول المدرب يورجن كلوب بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

على الجانب الأخر ينتمي المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، إلى برج الحوت لأنه من مواليد 2 مارس 1972، وحسب توقعات حظ برج الحوت في يوم نهائي الأبطال، فأن حظ برج الحوت أقل حظاً من الجوزاء غداً، حيث يتوقع خبراء الأبراج أن يكون اليوم قوي ومليء بالأحداث لبرج الحوت ولكن ليس كما يتمنون.

وكان توتنهام قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق أياكس في نصف النهائي، بينما وصل ليفربول إلى النهائي بعد أن فاز على برشلونة في مباراة تاريخية ليتواجد في النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأبراج تكشف عن هوية الفائز بدوري أبطال أوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق