بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري

المصري

أخبار متعلقة

استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على الاستغناء على 10 لاعبين، من قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد.

واللاعبين الذين تم الاستقرار على رحيل كل من الحارس محمود السيد ومصطفي شطه - مصطفي مارسيلو - أحمد خالد - شيخ موكورو - وليد حسن- محمود القط - طوريك جبريل - عبدالله بيكا ويتم المفاضلة بين الثنائي إيزيكل باسي أو حجاج عويس.

وكان الفريق البورسعيدي، حقق الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد، في أخر جولة له في الدوري العام، ورفع رصيده إلى 52 نقطة، في المركز الرابع، وبفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس، برصيد 47 نقطة ولديه مباراتين متبقيتين أمام الاهلي وبتروجت.

إيهاب جلال يحدد موعد بداية فترة إعداد المصري للموسم الجديد

138dcb4cbd.jpg

 حدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري يوم الثلاثاء الموافق 18 من يونيو المقبل موعداً لبدء فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2020/2019.

فيما يستأنف الجهاز الفني غداً التدريبات اليومية لفريقي المصري تحت 21 ، 19 عاماً والتي يركز من خلالها الجهاز الفني على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين وكذلك تلقين اللاعبين استراتيجية لعب الفريق الأول لإحداث مزيد من التجانس بين كافة اللاعبين سواء من لاعبي الفريق الأول أو من الناشئين.

على صعيد آخر يواصل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى عملية تأهيل اللاعبين المصابين وذلك أملاً في تماثلهم التام للشفاء قبيل انطلاق فترة الإعداد المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق