فضيحة في نهائي أبطال افريقيا بسبب "تقنية الفيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فضيحة في نهائي أبطال افريقيا بسبب "تقنية الفيديو" من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

توقفت مواجهة إياب نهائي بطولة لكرة القدم، والتي جمعت بين فريق  التونسي وضيفه الوداد الرياضي المغربي على الملعب الأولمبي في مدينة رادس، لدقائق طويلة وشهدت أحداثاً غريبة في مشهد يظهر لأول مرة في عالم كرة القدم.وعند منتصف الشوط الثاني تقريباً، توقفت المواجهة بعد اعتراض لاعبو الفريق الضيف على حكم المواجهة الغامبي باكاري غاساما، بعد أن ألغى الأخير هدفاً للفريق المغربي، عند الدقيقة 59.

وطالب الفريق الزائر، بأن يعود الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد، وهو ما لم يستجب له الأخير، ليتفاقم الموقف، بعد أن رفض الوداد استئتاف اللقاء، قبل أن تقوم جماهير الترجي باللقاء قوارير المياه على أرضية الملعب.

اقــرأ أيضاً


ونزل أحد مناصري الفريق المضيف إلى أرضية الملعب، قبل أن يقوم الأمن بمنعه من الوصول إلى اللاعبين، في الوقت الذي أطلقت فيه "الشماريخ" تجاه أرضية الملعب، لتتوقف المجريات تماما!

وفي تلك الأثناء نزل إلى أرضية الملعب العديد من الشخصيات الهامة على غرار رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد، وانتشرت الفوضى على أرضية الميدان في مشهد غريب وبدأو بنقاشات مستفيضة حول سبب إيقاف المباراة.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الترجي بهدف الجزائري يوسف بلايلي الذي وقع عليه عند الدقيقة الحادية والأربعين، وهي النتيجة التي تصب بمصلحة أبناء "الدم والذهب"، بعد أن كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتواصل إيقاف اللقاء لوقت طويل وسط حيرة الجميع والمشجعين، في مشهد أثار استهجان وغرابة كبيرة تلقاها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خاصة بعد الأنباء التي تواترت بأن السبب كان يكمن في تعطل تقنية الفار في اللقاء!

وأثارت تلك الحالة حيرة متابعي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، خاصة أن الحالة طالت كثيرا وسط حيرة الجماهير والمتابعين واللاعبين أنفسهم، ما وضع الاتحاد الأفريقي في مأزق حقيقي للغاية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فضيحة في نهائي أبطال افريقيا بسبب "تقنية الفيديو" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق