رئيس الزمالك: جروس رفض حفل التكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من الهجوم الذي تعرضوا له بعد رحيل السويسري كريستيان جروس على رأس المسئولية الفنية للفريق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، عبر شاشة المحور، "نتعامل بإحترام شديد مع الجميع، وعقد جروس انتهى 31 مايو بشكل رسمي".

وتابع "لم يتم طرد جروس على الإطلاق وهو كان متواجد في فندق إقامته والصورة التي تم تداولها له بحقائبه وسفره للمطار غير صحيح".

وأكمل "لا أعرف سبب للمشكلة القائمة جروس عقده انتهى ولم نجدد له، المدرب له عندي مستحقات ومكافآت الكونفدرالية وقومت بإحضار بوكيه ورد له وعلبة شيكولاتة وتجهيز حفل خاص له".

وأضاف "لم يرحل أي مدرب أو لاعب من الزمالك وله مستحقات متأخرة لدينا، إحنا نادي محترم ومتحضر ".

وواصل "قومت بدعوة جروس للحضور لحفل تكريم للنادي لكنه اعتذر ولم يحضر وقومنا بإرسال نبيل عبد الفتاح مدير العلافات العامة بالزمالك له وتهرب منه أول مرة وحضر في المرة الثانية".

وأكمل "جروس يمتلك عرضين الأول من المملكة العربية السعودية والثاني من الإمارات، والعقد بيننا وبين جروس ثلاثي والمستشار تركي آل الشيخ من يقوم بدفع راتبه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الزمالك: جروس رفض حفل التكريم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق