جمال الشريف يحسم الجدل: هدف الوداد شرعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمال الشريف يحسم الجدل: هدف الوداد شرعي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أوقف الحكم الغامبي   إياب نهائي بطولة  لكرة القدم، بعدما احتج لاعبو نادي  المغربي، على قرار الحكم المساعد، الذي ألغى هدف التعادل بشباك  التونسي في الشوط الثاني.

وتسائلت الجماهير العربية والعالمية، عن سبب توقف المباراة بشكل مفاجىء، ما دعى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ووديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، ورئيس ناديي الترجي والوداد إلى الملعب، حتى يناقشوا مع مراقب المواجهة ما حدث.

وتحدث الحكم السوري جمال الشريف في الاستديو التحليلي بشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عن ما حدث في المواجهة، بعد إعادة لقطة الهدف قائلاً:"هدف الوداد الرياضي المغربي شرعي، ولا توجد هنالك حالة تسلل".

اقــرأ أيضاً


وأجاب حول سؤال جدوى استخدام تقنية الفيديو المساعد "فار" في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع أنها لم تستخدم إلا في المراحل الأخيرة من المسابقة القارية بقوله:"لم يقم الاتحاد الأوروبي باستخدام الفار في بطولاته إلا بالدور الثاني، وهناك دول ليست جاهزة لاستخدام هذه التقنية".

وحول سؤال يتعلق بالأحداث التي شهدتها المباراة من توقف طويل قال جمال الشريف:"يجب أن تعاد مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل كامل بين ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي، في ظل عدم نجاح الحكم الغامبي باكاري غاساما في إعادة الأمور إلى نصابها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمال الشريف يحسم الجدل: هدف الوداد شرعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق