بعد مباراة "درامية" بطلها الـ VAR.. الترجي التونسي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توج الترجي التونسي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انسحاب منافسه الوداد البيضاوي المغربي، من المباراة التي جمعتهما على ملعب "رادس"، في إياب الدور النهائي للبطولة.

كان لقاء الذهاب، الذي أقيم في الرباط، قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهد المباراة، أزمة كبيرة، بطلها حالة تحكيمية جدلية، تسببت في توقف المباراة لأكثر من ساعة.

وأنهى الترجي، الشوط الأول، بتقدم بهدف دون رد، سجله الجزائري يوسف البلايلي، في الدقيقة 41، قبل أن يسجل الوداد هدف التعادل في الدقيقة 59 برأسية من وليد الكرتي، هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل.

بعد استئناف اللعب وعدم الرجوع لتقنية الفيديو، امتنع لاعبو الوداد عن إكمال المباراة، مطالبين باحتساب الهدف، ليضطر الحكم باكاري جاساما إلى إيقاف المواجهة، بشكل مؤقت.

وأفاد مراسل beIN Sports في ملعب المباراة، بأن تقنية الفيديو كانت معطلة بسبب عدم وصول قطعة، مشيرًا إلى أن الطرفان كانا على علم بذلك.

وبعد شد وجذب ومشاورات بين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيسا ناديي الترجي والوداد، من ناحية، وطاقم التحكيم من ناحية أخري، قرر الحكم الجامبي باكاري جاساما، إنهاء المباراة لصالح الترجي، بعد انسحاب الوداد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد مباراة "درامية" بطلها الـ VAR.. الترجي التونسي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق