أفراح بين لاعبي وإداريي الترجي بعد التتويج بـ لقب دورى أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أفراح بين لاعبي وإداريي الترجي بعد التتويج بـ لقب دورى أبطال أفريقيا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

سادت الأفراح بين صفوف لاعبى وإداريي فريق الترجي التونسي بعد التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد إنتهاء مباراة الإياب التي جمعته مع الوداد البيضاوى واعتبار الفريق المغربي منسحبا على ملعب استاد رادس.

وأنهى الفريق التونسي الشوط الأول بالتقدم على نظيره المغربي 1-0 أحرزه يوسف البلايلي.

شهدت مجريات الشوط الثاني محاولات هجومية من جانب لاعبي الوداد وقاد أنيس البدري لاعب الترجي إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 49 فشل فى السيطرة على الكرة وتضيع فرصة تهديد مرمى الحارس المغربي.

أضاع أيمن الحسوني لاعب الوداد هدفا محققا فى الدقيقة 50 بعدما سدد الكرة قوية تمر إلى جوار الحارس التونسي راضى الجريدى وسط احتجاجات من لاعبى الوداد ومطالبة الحكم الجامبي بالرجوع إلى تقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء بداعى لمس مدافع الترجى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 53 حصارا مغربيا على الخطوط الخلفية للمنافس التونسي وتصدى راضى الجريدى حارس الترجي لتسديدة قوية سددها إسماعيل الحداد من خارج منطقة الجزاء وألغى حكم اللقاء هدفا سجله وليد الكرتي لاعب الوداد ورفض بكارى جاساما اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أفراح بين لاعبي وإداريي الترجي بعد التتويج بـ لقب دورى أبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق