مدرب بلجيكا: شخصية هازارد ستحل مشاكل ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب بلجيكا: شخصية هازارد ستحل مشاكل ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 .

أكد روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا أن إدين هازارد وافد ريال مدريد الجديد يمر بأفضل لحظات مسيرته الكروية ، وذلك عقب فوز بلجيكا على إسكتلندا 3-0 في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، بعقد يمتد لخمس سنوات.

وقال روبيرتو مارتينيز في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: هازارد في أفضل لحظات مسيرته الكروية ، هو من أفضل لاعبي العالم في المواجهات الفردية ، وبصفته قائدًا لبلجيكا نضج كثيرًا ، لقد أصبح قائدًا ، ويمكنه قيادة أي مشروع.

وأضاف: شخصية هازارد ستكون مهمة للغاية في ريال مدريد ، عندما تكون هناك فترة معقدة في الفريق ، فأنت بحاجة إلى لاعب ذي طابع هازارد.

وتابع: هازارد لا يحتاج إلى النصيحة ، في حالة هازارد ومدريد ، هذا صحيح ريال مدريد هو حلمه بالحقيقة ، وفوق ذلك سيتدرب تحت قيادة زيدان ، إنه مثل الفيلم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب بلجيكا: شخصية هازارد ستحل مشاكل ريال مدريد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق