«أبو الغار» يقتنص التأهل إلى نصف نهائي بطولة السوبر العالمي للإسكواش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أبو الغار» يقتنص التأهل إلى نصف نهائي بطولة السوبر العالمي للإسكواش من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

فاز اللاعب محمد ابو الغار المصنف السابع عالميًا علي مواطنه كريم عبد الجواد المصنف الرابع علي العالم في مباراة استمرت 24 دقيقه بنتيجة أشواط (2/0) بواقع نقاط (11/3) (11/9) في منافسات اليوم الرابع لدور المجموعات من بطولة السوبر العالمي للإسكواش "سي اي بي" بمجموع 8 نقاط.

 

وتخطى «أبو الغار» لاعب اندية وادي دجلة والمصنف الاول عالميا اللاعب علي فرج بنقطه واحده تؤهله لنصف النهائي. لتصبح مباريات نصف النهائي لفئة الرجال كالآتي "كريم عبد الجواد ضد محمد الشوربجي" و "طارق مؤمن ضد محمد ابو الغار"  الجدير بالذكر ان يقوم بتنظيم البطوله أندية وادي دجلة في جمهورية مصر العربية بأحد المولات التجارية في مدينة 6 أكتوبر و التي يأتي مجموع جوائزها 320 الف دولار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أبو الغار» يقتنص التأهل إلى نصف نهائي بطولة السوبر العالمي للإسكواش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق