رئيس الزمالك يطالب بمعاملة طارق حامد مثل صلاح في المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس نادي الزمالك، أن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، مدرب غير عادل وأنه غير متفائل في ظل وجود عدم عدالة بين اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: أجيري لم يكن عادلًا في منح الإجازة بين طارق حامد المُرهق مع الزمالك والمنتخب طوال الموسم، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الذي حصل على إجازة كبيرة عقب وصوله مصر.

 وأبدى رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من حصول محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على راحة ووصوله قبل مباراة ودية للمنتخب الوطني بيوم واحد قائلًا " ده اسمه دلع .. في الوقت الذي يتدرب فيه زملاؤه في معسكر منتخب مصر استعدادًا لأمم أفريقيا كان هو يحصل على إجازة".

وشدد رئيس نادي الزمالك، أن طارق حامد كان ينزف دمًا في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ورغم ذلك انضم لمنتخب مصر في موعد المعسكر.

وهاجم رئيس الزمالك، ما كتبه صلاح عن عدم احترافية الجماهير في التعامل معه، قائلاََ: هذه الجماهير هي من صنعت اسمك ونجوميتك، لابد أن تعود لسابق عهدك من قبل.

وأوضح : لو حصدنا بطولة إفريقيا فسيكون هذا كرم من الله بسبب الدولة التي بذلت مجهود كبيرة لإنجاحها، وجماهير مصر العظيمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الزمالك يطالب بمعاملة طارق حامد مثل صلاح في المنتخب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق