سارى يشترط على يوفنتوس ضم إيكاردى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سارى يشترط على يوفنتوس ضم إيكاردى

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

أبدى ماوريسيو سارى، المرشح الأول لتدريب يوفنتوس الإيطالى، رغبته فى ضم ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان إلى صفوف السيدة العجوز الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت"الإيطالية إلى أن ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزى والأقرب لتولى القيادة الفنية لليوفى يريد ضم ماورو إيكاردى إلى تجربته الجديدة للبيانكونيرى، حيث إنه يعتبره واحدا من أفضل المهاجمين بسبب قدراته الكبيرة خاصة داخل منطقة الجزاء. 

وأضافت أن الأرقام تشير إلى أن إيكاردى آلة تسجيل أهداف متحركة، حيث يشارك بنسبة 40% من إجمالي الأهداف لأى فريق يلعب له، ويرى سارى أن إيكاردى قادر على تسجيل 40 هدفاً فى الموسم الواحد.

كان الأرجنتيني ماورو إيكاردى مهاجم إنتر هو خيار المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري الأول فى نابولى لتعويض رحيل الهداف جونزالو هيجواين قبل عدة مواسم، ومن الممكن أن يجتمع الموسم القادم مع ساري في ملعب أليانز ستاديوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سارى يشترط على يوفنتوس ضم إيكاردى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق