كأس الأمم الإفريقية .. موعد والقنوات الناقلة لودية مصر وغينيا استعدادا للبطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

كأس الأمم الإفريقية .. موعد والقنوات الناقلة لودية مصر وغينيا استعدادا للبطولة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم مبارياته الودية اليوم الأحد في السادسة مساء عندما يلتقي نظيره الغيني على ملعب برج العرب في آخر استعدادته لانطلاق بطولة أمم إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

ويذاع اللقاء عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

وكان منتخب مصر قد خاض ودية الخميس الماضي أمام نظيره التنزاني ، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وبرغم الفوز الضعيف من وجهة نظر بعض الخبراء، إلا أن خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة أعرب عن رضاه عن أداء اللاعبين، كما رفض خوسيه أنجيل تيتو المدرب العام للمنتخب الوطني اعتبار الفوز وديا على تنزانيا بهدف وحيد ، بأنه انتقاص من القدرة الهجومية لمنتخب مصر.

أضاف تيتو أن الجهاز الفني لديه خطة محسوبة للارتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق يأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة، المتبقي أمامنا الآن هو العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل في الـ 30 مترا الأخيرة، وأن يحافظ الفريق على مستواه البدني بعد الدقيقة 70 من عمر المباراة، وهو ما أشارت إليه تجربة مباراة تنزانيا.

وقال أيضا إن تركيز الفريق ينصب حاليا نحو المباراة الرسمية الأولى في البطولة أمام زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، كما أن خطة الإعداد تم حسابها زمنيا لهذا التاريخ، حيث نأمل في مباراة غينيا الودية اليوم الأحد التقدم خلالها حسب خطتنا على المستويين البدني والذهني والخططي للفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كأس الأمم الإفريقية .. موعد والقنوات الناقلة لودية مصر وغينيا استعدادا للبطولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق