مؤتمر صحفى اليوم لرئيس الكاف بإستاد القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد فى تمام الساعة الحادية من ظهر اليوم الخميس أحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا فى استاد القاهرة للحديث عن بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر من 21 الجارى وحتى 19 يوليو المقبل .

 

ومن المفترض أن يوجه أحمد أحمد الشكر للدولة المصرية على مجهودها خلال الفترة الوجيزة الماضية لتجهيز كافة استادات البطولة على أحدث التعديلات العالمية .

 

كما يتطرق أحمد أحمد خلال المؤتمر الصحفى عن تفاصيل القبض عليه فى فرنسا أثتاء حضوره إجتماعات  كونجرس والإتحاد الأفريقى الذى أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس .

وتتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم في الـ21 من يونيو الجاري صوب مصر؛ لمتابعة أهم بطولة بالقارة السمراء، وهي كأس الأمم الإفريقية .

 

 

وستسضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من الـ"كان" خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤتمر صحفى اليوم لرئيس الكاف بإستاد القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق