بالفيديو| تهور حارس الأرجنتين يكلفه بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو| تهور حارس الأرجنتين يكلفه بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

الأرجنتين والباراجواي

أخبار متعلقة

وقع حارس مرمى منتخب الأرجنتين في خطأ فادح، قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، من مباراة تجمع المنتخب الأرجنتيني بمنتخب الباراجواي، عندما استلم كرة طولية بشكل خاطئ، لينجح  ديرليس جونزاليز في استخلاص الكرة منه.

استخلاص لاعب منتخب الباراجواي الكرة من حارس الأرجنتين دفعه للتدخل بتهور على "جونزاليز"، ما كلفه ارتكاب خطأ وحصوله على بطاقة صفراء، قبل أن يتلقى اللاعب علاجه ويستكمل اللقاء.

تلقي حارس الأرجنتين بطاقة صفراء، جاء بعد دقائق قليلة من تسجيل الباراجواي هدفها الأول في شباك الأرجنتين، بعدما نجح اللاعب ريتشارد سانشيز في تحويل كرة عرضية إلى داخل الشباك، معلنًا تقدم منتخب بلاده بالهدف الأول، وذلك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

هدف الباراجواي الصاعق في شباك منتخب الأرجنتين، جاء وسط أداء باهت من ميسي ورفاقه، الذين فشلوا في الوصول إلى مرمى منتخب الباراجواي في أغلب أوقات المباراة، وسط تكتل دفاعي منظم من منتخب الباراجواي.

وكان المنتخب الأرجنتيني تلقى هزيمة مفاجئة أمام المنتخب الكولومبي في الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، وضعته في مؤخرة جدول المجموعة الثانية بدون نقاط حتى الآن، ويأمل ميسي ورفاقه في تدارك الأمر من بوابة مواجهة الباراجواي، إلا أن تقدم الباراجواي بهدفين يحول دون ذلك.

ويتصدر المنتخب الكولومبي ترتيب المجموعة ذاتها، برصيد 6 نقاط، حيث حققت كولومبيا العلامة الكاملة حتى الآن بفوزها على الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء، وقطر بهدف مقابل لا شيء، لتحجز مقعدها رسميًا في الدور ربع النهائي.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| تهور حارس الأرجنتين يكلفه بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق