شاهد.. إيتو يقود جماهير الكاميرون في أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. إيتو يقود جماهير الكاميرون في أمم أفريقيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

حرص  السابق  على دعم ، بعدما قاد مشجعي "أسود أفريقيا" في  التي انتصروا فيها على بهدفين مقابل لا شيء في استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة .

وظهر إيتو في مقصورة الاستاد وسط تحية حارة من جمهور الكاميرون والمشجعين المصريين وهتف مع جماهير بلاده "الكأس كاميرونية"، ليؤكد ما قاله في مقابلة مع "العربي الجديد" بأن "أسود أفريقيا" سيحتفظون باللقب القاري.

وتدخل إيتو، الهداف التاريخي لكأس الأمم الأفريقية، للوساطة بين لاعبي "الأسود" والاتحاد الكاميروني لحل نزاع مالي تسبب في تأخير السفر إلى مصر، وسيبقى في مصر خلال البطولة لدعم منتخب بلاده في المدرجات.

اقــرأ أيضاً


ولم يظهر منتخب الكاميرون بأداء مبهر، لكنه حقق المراد بجمع أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة التي تضم أيضا غانا وبنين، بعد أن سجل هدفين في غضون 3 دقائق مستغلاً أخطاء دفاعية للمنافس المتواضع.

ولا تضم تشكيلة الكاميرون نجوماً من العيار الثقيل، لذا يستعين المدرب الهولندي كلارنس سيدورف ومساعده باتريك كلويفرت بالنجم صامويل إيتو لرفع معنويات اللاعبين على أمل الاحتفاظ بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. إيتو يقود جماهير الكاميرون في أمم أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق