المساكني يرد على انتقادات الجماهير التونسية بهذه الرسالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المساكني يرد على انتقادات الجماهير التونسية بهذه الرسالة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

وجه نجم يوسف المساكني رسالة إلى الجماهير التونسية، تحمل الكثير من السخرية، وذلك ردا على الانتقادات الكبيرة من  لأداء اللاعبين، ومن بينهم المساكني، الذي بدا عليه الإرهاق البدني وعدم الجاهزية التامة في مباراة أنغولا التي انتهت بالتعادل 1-1.

واستغرب بعض من الجماهير التونسية رد المساكني، الذي يبدو غريبا ويحمل في طياته الكثير من السخرية، في وقت كان من المفترض أن يركز فيه على المواجهة القادمة والحاسمة أمام مالي.


وكتب نجم المنتخب التونسي على موقعه الرسمي في "إنستغرام" باللهجة العامية: "(معنديش وقت) أي أنه لا يملك الوقت للرد على انتقادات المشجعين.
اقــرأ أيضاً

وجاء رد المساكني الغريب كالصاعقة على الجماهير التونسية، التي استغربت قيام اللاعب بالرد على الانتقادات، وعدم التركيز على تحضيرات النسور للموقعة الحاسمة ضد منتخب مالي القوي هجوميا.

ولم يكتف المساكني بهذه الكلمات، بل دخل في مشاحنة مع أحد المتابعين على رسالته، حيث قال المشجع: "إذا كنت لا تملك الرجولة لماذا تلعب كرة القدم.. كرة القدم للرجال". ورد المساكني ساخراً على هذا التعليق قائلاً: :إيجا ورينا أنت يا أسد" (أي علمنا أنت كرة القدم أيها الأسد).

ويبدو من خلال هذه المحادثة أن نجم المنتخب التونسي فقد التركيز وأقحم نفسه في مشادات كلامية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عوضاً عن التركيز مع المنتخب التونسي، خاصة مع أهمية الحدث الكروي الأفريقي، الذي يتطلب تركيزا كبيرا، وغض النظر عن ردود الفعل القوية من الجماهير الغاضبة على أداء "نسور قرطاج" في المباراة الأولى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المساكني يرد على انتقادات الجماهير التونسية بهذه الرسالة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق