بالفيديو| ملخص مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

انتهت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وكان ختام مباريات الجولة الأولى من البطولة بمواجهتين، وذلك في مساء يوم الثلاثاء، حيث جمعت المواجهة الأولى منتخبي الكاميرون أمام غينيا بيساو، فيما جمعت الثانية منتخبي غانا وبنين، وذلك ضمن مباريات المجموعة السادسة من البطولة الأفريقية الكبيرة.

ويقع المنتخبين الغاني، والبنيني بالمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تضم أيضًا منتخبي الكاميرون، وغينيا بيساو.

وحقق المنتخب الكاميروني فوزًا سهلًا علي منتخب غينيا بيساو، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، وأطلقت صافرتها في السابعة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وسجل الهدف الأول عن طريق يايا بانانا في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق باهوكن في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

    

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غانا وبنين

وفي ذات المجموعة من البطولة، 

تعادل المنتخب الغاني مع نظيره البنيني بنتيجة 2-2، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالمباراة التي أقيمت فعالياتها على ملعب "الإسماعيلية"، مساء الثلاثاء.

أحرز هدفي المنتخب الغاني كلًا من: أندريه أيو في الدقيقة التاسعة، وجوردان أيو في الدقيقة 42، فيما أحرز ثنائية منتخب بنين بوتيه في الدقيقتين الثانية، 42.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد غانا إلى نقطة وحيدة في وصافة المجموعة السادسة بالتساوي مع منتخب بنين والذي يملك ذات الرصيد من النقاط.

وشهدت مباراة غانا وبنين طرد مدافع المنتخب الغاني جون بوي في الدقيقة 54 من زمن المباراة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| ملخص مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لأمم أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق