عاجل| رئيس الزمالك: كهربا كداب جاي من حارة.. وكان بيركب توكتوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاجل| رئيس الزمالك: كهربا كداب جاي من حارة.. وكان بيركب توكتوك

كهربا

أخبار متعلقة

شن رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الانباء التي ترددت عن توقيعه للنادي الأهلي.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته الرسمية، كهربا لاعب ناكر للجميل واستفاد من الزمالك وكان بيركب توكتوك وحاليا معه سيارة بقيمة 20 مليون جنيه وكسب من وراء الزمالك 150 مليون جنيه.

وتابع " كهربا لن يلعب للأهلي وانه يرتبط بتعاقد مع الزمالك وكل مايتردد كلام عار تماما من الصحة وحرص رئيس الزمالك على الكشف عن العقد الذي يرتبط به كهربا مع الزمالك وافصح عن عنوانه وانه يسكن في حارة وهذا لا يعيبه.

رئيس الزمالك : احترم نفسك واحترم الزمالك 

وتابع :ياكداب احترم نفسك واحترم الزمالكً وانت لاعب في الزمالك والعقود موثقة يابابا ومش عايز اسمع صوت حد وانت مرتبط بتعاقد لمدة ثلاثة مواسم.

023745fb9a.jpg

واختتم تصريحاته : "عيب انت بتعض الايد اللي اتمدت ليك واوعى تنسى انك وابوك بكيتوا من أجل الرحيل لاتحاد جدة السعودي وعليك أن تعلم أن الغرامات مستمرة وابلغت رئيس اتحاد الكرة بذلك


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل| رئيس الزمالك: كهربا كداب جاي من حارة.. وكان بيركب توكتوك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق