إيهاب لهيطة ينتقد لوائح الكاف بسبب جنش وكوكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني سهام الانتقاد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب لوائح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وانتصر المنتخب الوطني على منتخب أوغندا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا بهدفين دون رد.

وقال لهيطة في تصريحات تليفزيونية: "لا أعلم سبب وضع شرط باللائحة الخاصة بالبطولة يمنع الاستبدال في الحالات الطارئة مثل الإصابة أثناء البطولة، وفرض استكمال المباراة بباقي اللاعبين على الفريق".

وتعرض محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى المنتخب الوطني للإصابة في مران الفريق بقطع في وتر أكيلس ويغيب على إثرها لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

وأضاف:"جنش تعرض للإصابة وخرج من المعسكر بسبب الإصابة، والآن أحمد حسن كوكا هو الآخر مهدد بالغياب، لماذا إذًا تمنعنا اللوائح من الاستبدال في الحالات الطارئة، في رأيي نظام القائمة الثابتة أثناء البطولة وعدم السماح بالاستبدال أمر خاطيء".

وتأهل المنتخب الوطني لدور الـ16 من البطولة، وتعرض أحمد حسن كوكا للإصابة في مباراة أوغندا في أوتار الكاحل وخرج من المباراة وحل بدلًا منه مروان محسن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيهاب لهيطة ينتقد لوائح الكاف بسبب جنش وكوكا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق