أمم أفريقيا 2019 .. 4 انتصارات بـ 10 أهداف في اليوم العاشر .. واليوم 4 مباريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمم أفريقيا 2019 .. 4 انتصارات بـ 10 أهداف في اليوم العاشر .. واليوم 4 مباريات

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .


أقيمت أمس الأحد 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعتين الأولى والثانية في دور المجموعات في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا ، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة القارية.

في المجموعة الأولى ، حقق المنتخب الوطني العلامة الكاملة وواصل انتصاراته بالفوز على نظيره الأوغتدي 2-0 أحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمدي في ستاد القاهرة الدولي ليحتفظ الفراعنة بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وبشباك نظيفة من 3 انتصارات، ويبقى المنتخب الأوغتدي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويتأهلا سويا الى الدور التالي في الكان 2019.

كما فاز منتخب جمهورية الكونغو على زيمبابوي 4-0 في ستاد الدفاع الجوي ليرفع رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمتين في المركز الثالث خلف منتخب أوغندا الثاني بـ 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة ، وأخيرا زيمباوبي في المركز الرابع بنقطة واحدة من تعادل و3 هزائم.

وفي المجموعة الثانية ، فاز منتخب غينيا على بوروندي 2-0 في ستاد السلام، ومدغشقر على نيجيريا بالنتيجة نفسها في ستاد الاسكندرية، ليخطف منتخب مدغشقر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل ، يليه منتخب نيجيريا في المركز الثاني بـ 6 نقاط من فوزين وهزيمة، ويتأهلا سويا الى الدور الثاني في البطولة (ثمن النهائي)، يليهما منتخب غينيا في المركز الثالث بـ 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة ، ثم بوروندي في المركز الرابع بدون نقاط من 3 هزائم.

وتقام غدا الاثنين 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يلتقي منتخبا ناميبيا وكوت ديفوار في الساعة السادسة مساء في ستاد الدفاع الجوي ضمن المجموعة الرابعة، ويلتقي منتخبا جنوب أفريقيا والمغرب في الوقت نفسه وضمن المجموعة نفسها في ستاد السلام.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي منتخبا كينيا والسنغال في الساعة التاسعة مساء في استاد الدفاع الجوي، ويلتقي منتخبا تنزانيا والجزائر في الوقت نفسه وضمن المجموعة نفسها في ستاد السلام.
وتتصدر الجزائر المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط من فوزين تليها السنغال وكينيا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب ولكل منهما 3 نقاط من فوز وهزيمة ، ثم تنزانيا في المركز الرابع بدون نقاط من هزيمتين، وفي المجموعة الرابعة تتصدر المغرب الترتيب بـ 6 نقاط من فوزين ، ثم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط لكل منهما من فوز وخسارة ، ثم ناميبيا في المركز الرابع بدون نقاط من هزيمتين.
رأش

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمم أفريقيا 2019 .. 4 انتصارات بـ 10 أهداف في اليوم العاشر .. واليوم 4 مباريات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق