السنغال تصطدم بكينيا في مواجهة فرصة التأهل الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصطدم اليوم منتخب السنغال بنظيره منتخب كينيا في ختام مبارياتهما بدور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو.

ويدخل المنتخب السنغالي المباراة بشعار أكون أو لا أكون وبرغبة قوية في تحقيق الانتصار من أجل إنقاذ آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، بينما يتشبث المنتخب الكيني في حظوظه هو الآخر بالتأهل خاصة أن كلاهما يتساويان في رصيد النقاط.

ومن جانبه عقد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بضرورة التركيز على تحقيق الانتصار وخطف هدف مبكر من أجل تعقيد مهمة الخصم، كما شدد على أهمية التركيز في الحالة الدفاعية وخاصة الهجمات المرتدة، والكرات العرضية التي يمتاز بها لاعبو كينيا.

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه لابديل أمام فريقه عن تحقيق الفوز، معربًا عن استيائه من خسارة فريقه أمام الجزائر في الجولة الماضية.

كما كشف سيسيه عن أنه لا ينوي إجراء تعديلات في تشكيل المنتخب مؤكدًا أنه سيعتمد على التشكيل الأساسي لفريقه.

ويتسلح المنتخب السنغالي بساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الانجليزي والذي تعقد عليه الآمال من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز والعبور للدور المقبل من البطولة.

فيما طلب سيباستيان مينييه، المدير الفني لمنتخب كينيا من لاعبيه في المران الأخير الهدوء أثناء المباراة والتركيز الشديد على إنهاء الهجمات وعدم منح الفرصة للاعبي السنغال في التفوق العددي حال امتلاكهم الكرة، كما طلب من لاعبي وسط الملعب تقديم الدعم للظهيرين في مواجهة أجنحة السنغال وخاصة ساديو ماني واسماعيلا سار.

ويحتل المنتخبين السنغالي والكيني المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس رصيد النقاط في المجموعة وهو 3 نقاط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السنغال تصطدم بكينيا في مواجهة فرصة التأهل الأخيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق