أجيري يواجه تراجع لياقة لاعبي المنتخب بضم "كريس".. وتحذير لـ"تريزيجيه" من السماسرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجيري يواجه تراجع لياقة لاعبي المنتخب بضم "كريس".. وتحذير لـ"تريزيجيه" من السماسرة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أخبار متعلقة

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى الاستعانة بـ"كريس"، مدرب الأحمال الألمانى، للوجود مع الفراعنة خلال المشوار المتبقى من بطولة أمم أفريقيا، للاستفادة من خبرته فى وضع برامج بدنية للاعبين تساعدهم على الوقاية من الإصابات، وعلاج أزمة تراجع اللياقة البدنية لمعظم اللاعبين خلال الشوط الثانى من المباريات، والذى ظهر بوضوح فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديمقراطية فى أمم أفريقيا، والذى كانت من نتيجته سيطرة المنافسين، وتراجع الفراعنة للدفاع، للحفاظ على التقدم، وتحقيق الفوز.

فى سياق آخر، اتفق هانى أبوريدة مع أجيرى، على صرف المكافآت الخاصة لحارس مرمى المنتخب محمود عبدالرحيم جنش، بعد خروجه من المعسكر للإصابة بقطع وتر أكيليس خلال مران الفراعنة، الذى أقيم الجمعة الماضى، استعداداً لمواجهة أوغندا، وتم الاتفاق على منح جنش، مكافأة الفوز بالمباريات الرسمية للبطولة، وكذلك الحصول على حقوقه كاملة حال تتويج الفريق بلقب بطولة أمم أفريقيا، تقديراً لدور الحارس مع المنتخب، وللتأكيد على روح الجماعة التى يسير بها الفراعنة منذ بداية البطولة.

طبيب الفراعنة يكشف كواليس إصابة جنش.. ومكافآت الحارس كاملة

وكشف محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، كواليس جديدة فى إصابة "جنش"، حيث أكد أنها جاءت دون تدخّل أو التحام مع أحد زملائه، وعن طريق سقوط الحارس الخاطئ أثناء تدريبات القفز العالى، وبعدما أثبتت أشعة الرنين إصابة الحارس بقطع فى وتر أكيليس، ثم تم التواصل مع محمد أسامة، طبيب الزمالك، وتم استبدال الجبيرة بجهاز جديد لوضع قدم جنش به، حتى يساعده على تثبيت الإصابة خلال رحلة السفر إلى ألمانيا التى تم الاستقرار عليها لخضوع اللاعب للجراحة فيها، وتم الحجز بالفعل بالمستشفى هناك، على أن ينهى اللاعب إجراءات الحصول على التأشيرة.

وأشاد طبيب المنتخب بروح حارس الفراعنة الذى طلب تأجيل إجراء أى جراحة لحين انتهاء بطولة أمم أفريقيا، حتى يستمر بمعسكر الفراعنة حتى نهاية البطولة، إلا أنه تم إقناعه بالسفر، حتى يعود للملاعب مرة أخرى فى أسرع وقت ممكن.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته دون راحة، استعداداً لخوض مباراة دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل، بعد التأهل من المجموعة الأولى وإنهاء مرحلة دور المجموعات بنجاح.

ويلقى المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، محاضرة على اللاعبين بمران اليوم، يتم خلالها تقييم الفترة الماضية ومباريات الدور الأول للبطولة لاستعراض أخطائهم خلال المباريات الثلاث بمرحلة دور المجموعات أمام زيمبابوى وأوغندا والكونغو الديمقراطية، منعاً لتكرارها فى المباريات القادمة، بداية من الدور الستة عشر، ومن المنتظر أن يستعرض أجيرى مع اللاعبين أيضاً لقطات من مباريات الفرق المتوقع مواجهتها بالأدوار القادمة للبطولة، من أجل الوقوف على مواطن القوة والضعف فى صفوف المنافس وكيفية التعامل معها.

فى إطار آخر، جدد هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تحذيراته للاعب عمرو وردة لاعب المنتخب، بعدم الانشغال بالسوشيال ميديا، وشدّد عليه فى جلسة خاصة حضرها كابتن الفراعنة أحمد المحمدى، عدم تكرار أى خروج عن النص شهدته الفترة الماضية، مطالباً اللاعب بالتركيز فى التدريبات، وأن يكون عند حُسن ظن الجميع خلال الفترة المقبلة، وتعهد وردة لرئيس الجبلاية والمشرف على المنتخب بالالتزام، وأنه سيتغير للأفضل، وطوى صفحة الماضى.

وطالب الجهاز الفنى للمنتخب محمود حسن تريزيجيه، صانع ألعاب الفريق بالتركيز فى مباريات المنتخب والاستمرار بالتألق مع الفراعنة من أجل الحصول على عرض يليق بقدراته، خاصة أنه الأفضل فنياً فى الوقت الحالى بصفوف المنتخب، وحذّر الجهاز الفنى اللاعب من التواصل مع السماسرة ووكلاء اللاعبين، مؤكدين أن نجاحه مع المنتخب وقيادته مع زملائه للتتويج بأمم أفريقيا سيسهم فى انتقاله إلى أقوى الأندية الأوروبية.

ويذكر أن تريزيجيه محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه فى الموسم الجديد من ناديه قاسم باشا التركى، إلا أنه أغلق الباب قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا لإعلان موقفه النهائى بعد نهائى البطولة القارية.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه قدم مستوى مميزاً خلال المباراتين الأوليين للمنتخب الوطنى وسجل هدف الفوز على زيمبابوى، كما صنع الهدف الثانى فى فوز مصر على الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجيري يواجه تراجع لياقة لاعبي المنتخب بضم "كريس".. وتحذير لـ"تريزيجيه" من السماسرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق