التشكيل المتوقع لمباراة تنزانيا ضد الجزائر فى أمم أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

التشكيل المتوقع لمباراة تنزانيا ضد الجزائر فى أمم أفريقيا 2019

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يلتقي منتخب تنزانيا مع الجزائر في التاسعة مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، – رايس مبولحي في حراسة المرمى – محمد فارس – رفيق حليش – مهدي تاهرات – مهدي زفان – مهدي عبيد – هشام بوداوي – ياسين براهيمي  – آدم وناس – أندي ديلور– إسلام سليماني.

في حين ينتظر أن يدخل إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، عيسى مانولا في حراسة المرمى - جابريل جاديل - يونداني - دافيد موانتيكا - حسن خميس - فريدي موسى - موداثيري يحيى - إيراستو نيوني - توماس أوليموانجو - مبوانا ساماتا - سيمون هابيجود.

ويستهدف منتخب الجزائر تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت في الجزائر والتي توج بلقبها أصحاب الأرض.

وحجز منتخب الجزائر مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد تغلبه على منتخبي كينيا والسنغال، في حين يتذيل منتخب تنزانيا جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التشكيل المتوقع لمباراة تنزانيا ضد الجزائر فى أمم أفريقيا 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق