المغرب تسعى لمواصلة الانتصارات ضد جنوب إفريقيا وكوت ديفوار تواجه نامبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسدل اليوم الستار على مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر بالفترة بين 21 يونيو، و19 يوليو.

ويلتقي اليوم منتخب المغرب مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في السادسة مساءً على ستاد السلام، وتقام مباراة كوت ديفوار ونامبيا في نفس التوقيت على ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق ثالث انتصاراته من أجل تأكيد زعامته للمجموعة وجدارته بالتأهل راغبًا في الابتعاد عن مطاردة منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الثاني بينما يتمسك منتخب جنوب إفريقيا بآماله في تحقيق الانتصار ورفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط.

ويخشى المنتخب المغربي من إنقلاب الأمور ضده في المباراة، ففي حالة خسارته أمام جنوب إفريقيا، وفوز كوت ديفوار على منتخب نامبيا يصبح المنتخب المغربي في المركز الثالث بالمجموعة بدلًا من المركز الأول مما يزيد من دوافع الفريق من أجل تحقيق الانتصار والعبور من المباراة.

ومن جانبه شدد نور الدين أمرابط، لاعب منتخب المغرب، على أهمية تحقيق منتخب بلاده الانتصار في المباراة من أجل ضمان التأهل والابتعاد عن الحسابات المعقدة التي قد تطيح بأسود أطلس خارج البطولة.

ومازال موقف أمرابط من المشاركة في المباراة لم يتحدد بعد تعرضه للإصابة في الكاحل أثناء مباراة كوت ديفوار في الجولة الثانية.

كما تحدث هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي عن نيته لإجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق من أجل منح بعض العناصر الفرصة في المشاركة.

فيما أثار الشكوك حول مشاركة حكيم زياش، لاعب آياكس في المباراة قائلًا:"لا أعرف إذا كان سيلعب أم لا، تشكيل الفريق أمام جنوب أفريقيا سيكون مختلفًا تمامًا، ومن الممكن عدم وجوده في اللقاء". 

وعلى الجانب الآخر يتمسك منتخب كوت ديفوار بحظوظه في التأهل أمام منتخب نامبيا، خاصة أن الأخير خسر أول مباراتين له ولايملك أي فرصة في التأهل.

وطالب إبراهيما كمارا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار لاعبيه بضرورة تقديم كل مالديهم، والتعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة المغرب من أجل تلافيها في مواجهة اليوم.

كما كشف كمارا عن مشاركة ويلفريد زاها، مهاجم فريق كريستال بالاس الانجليزي في مباراة اليوم باعتباره أحد أفضل المهاجمين في الدوري الانجليزي، مشددًا على حاجة الفريق لجهوده في المباراة.

كما تحدث ويلفريد بوني، مهاجم منتخب كوت ديفوار عن مواجهة اليوم قائلًا:" تعلمنا من أخطاء المباراة الماضية، وتدربنا جيدًا لهذه المواجهة وسنقدم كل شيء للفوز والتأهل للدور المقبل".

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه منتخب كوت ديفوار برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جنوب إفريقيا صاحب نفس الرصيد فيما يقبع منتخب نامبيا في قاع المجموعة بدون نقاط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغرب تسعى لمواصلة الانتصارات ضد جنوب إفريقيا وكوت ديفوار تواجه نامبيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق