عاجل

بالفيديو| شطة يكشف سبب عدم اختيار الشناوي رجل المباراة:"ضيع الوقت ووقع وقام زي الجن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

أرجع عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية لبطولة الأمم الأفريقية، اختيار رجل المباراة إلى عدد من المعايير منها التأثير وعدم تلقي إنذارات واللعب النظيف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع إسلام الشاطر ضمن تغطية قناة "الأهلي" لمباريات كأس الأمم الافريقية، أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، كان أفضل لاعب في المبارة، حتى قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق.

وكشف "شطة"، عن سبب عدم اختيار "الشناوي" كرجل للمباراة، قائلًا: "الكورة الأخيرة وقع فيها ومكنش حد لمسه وكان فيه خطأ جسيم منه ووقع على الأرض ونام وبعد كده قام زي الجن ولعب".

وشدد "شطة"، على أنه يرى "الشناوي"، أفضل لاعب في المباراة، ولكن لديه بعض الملاحظات عليه في اللعب النظيف منتقدًا إضاعته للوقت في نهاية المباراة رغم تقدم المنتخب المصري بهدفين.

واستطاع محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، والنادي الأهلي، من الحفاظ على شباك الفراعنة نظيفة خلال لقائه مع نظيره الأوغندي، التي انتهت بفوز مصر بهدفين دون رد، على ستاد القاهرة الدولي، وخلال الدور الأول بالكامل.

ونجح "الشناوي" في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة، من جانب لاعبي المنتخب الأوغندي، ليساهم بدوره في حصول المنتخب المصري على الثلاث نقاط، ضمنت له العلامة الكاملة وخوض ثمن النهائي على ستاد القاهرة، وأمام منتخب من الدرجة الثانية أو الثالثة.

وختم منتخب الفراعنة مشواره في الدور الأول لكأس أمم أفريقيا، بفوز ثالث على التوالي بعد تغلبه قبل قليل، على أوغندا بهدفين نظيفين.

وسجل أهداف اللقاء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في الدقيقة 35، وكابتن الفراعنة أحمد المحمدي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.  

منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى ويتأهل لدور الـ16 بأمم أفريقيا

وتأهل مع المنتخب المصري، منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وسيواجه منتخب الفراعنة في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، السبت المقبل، صاحب المركز الثالث في إحدى المجموعات، الثالثة (مجموعة الجزائر)، أو الرابعة (مجموعة المغرب)، أو الخامسة (مجموعة تونس).


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| شطة يكشف سبب عدم اختيار الشناوي رجل المباراة:"ضيع الوقت ووقع وقام زي الجن" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق